//123

موقع adyoume لاختصار الاعلانات والربح منه 10$ يوميا



اليوم إن شاء الله تعالي سوف نتطرق معكم لشرح طريقة رائعة من طرق الربح من الانترنت الكثيرة والرائعة ايضا والتي تجعلكم تربحون الاموال وانت في منازلكم بطرق سهلة جدا وبدون اي تعب او مجهود ولكن تعتمد هذة الطرق اعتمادا رئيسيا علي الذكاء.


            سوف نقوم اليوم بشرح موقع من افضل مواقع الربح من الانترنت والتي تصنف من تصنيف الربح من اختصار الروابط.
يوجد مواقع كثيرة ومضمونة للربح من اختصار الروابط ،ولكن هذة المواقع لاتدفع الكثير مقابل العمل مثل موقع adfly ومواقع اخري كثيرة ولكن لقد انتقينا لكم افضل مواقع الربح من اختصار الروابط موقع adyoume.
          يعتبر موقع adyoume من افضل المواقع التي تدفع مقابل العمل ويعتبر ايضا اسهل المواقع في التعامل والعمل بة وهو يتصل بطريقة مباشرة مع الوطن العربي والمصريين بالاخص ويقدر كل متطلبات الوطن العربي وطريقة عملهم.

نبذة عن مواقع اختصار الروابط
تعتمد مواقع اختصار الروابط اعتماد اساسيا علي الزوار ،اليه عمل هذة المواقع هي الاعلانات وانت بصفتك تعمل معهم فاان عملك هو جلب المستخدمين لروية الاعلانات وبذالك تربح اموال بمتوسط 1.5 دولار لكل 1000 مشاهدة او لكل 1000 دخول للرابط الذي قمت بااختصارة والدخول الية وتختلف هذة النسبة من دولة لأخرى ومن موقع لأخر فقد تزيد أو تقل.



سيصلك ايمايل لتفعيل حسابك وبعد الضغط عليه        مبروك عليك الحساب 
كيفية اختصار الروابط في الموقع adyou.me  


1) نضغط على انشاء رابط
2) بعد لصق الرابط المراد احتصاره نضغط على انشاء رابط كم هو موضح في الصورة
3) وفي الاخير نقوم بنسخ الرابط من الضغط على نسخ ومشاركة الرابط في المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي و عند كل ضغطة سوف تضهر على الموقع عدد الضغطات و البلد التي جاءت منه الضغطة و القيمة التي ربحتها كما هو موضح في الصورة ادناه.

الى هنا نكون قد انهينا الدرس بعون الله تعالى  عن كيفية الربح من موقع اختصار الروابطadyou.me و شكرا الى درس اخر انشاء الله 


شكرا لك ولمرورك