//123

فجأة، بيتكوين ليكون قانونيا رسميا في الهند




CNBC الهند قد كشفت أن لجنة الحكومة الهندية قد حكمت لصالح تنظيم بيتكوين 
في 14 أبريل Cointelegraph ذكرت أن اللجنة المشتركة بين التأديبية داخل وزارة الهند المالية يحقق بنشاط الوضع القانوني للبيتكوين وتدرس إمكانية تنظيم السوق.

جهود التبادل بيتكوين الهندية

على مدى السنوات الثلاث الماضية، وثلاثة تبادل بيتكوين الهندية الكبيرة بما في ذلك Zebpay ، Coinsecure و Unocoin تعمل مع منصات التداول التنظيم الذاتي مع معرفته أنظمة صارمة عميلك (اعرف عميلك) ومكافحة غسل الأموال في المكان، على الرغم من عدم وجود أنظمة في الرقمية صناعة العملة والسوق.
سمحت جهود التبادلات بيتكوين في الهند في تقرير المصير، تنظيم السوق الحكومة الهندية إلى إعادة النظر في بيتكوين والقطاعات العملة الرقمية، وبغض النظر عن الانتقادات من قبل العديد من السياسيين التي تفتقر بشكل كبير المعرفة في عملة معماة.
يوم 24 مارس، Cointelegraph ذكرت أن كريت سمايا، وهو عضو في البرلمان من حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في الهند، وانتقد بشدة عن  وصفه لبيتكوين كما مخطط بونزي.
في رسالة الى وزارة المالية والبنك الاحتياطي الهندي، وأوضح أن سمية بيتكوين هو مخطط الهرم بونزي نوع. ومع ذلك، فقد انتقد سمية لعدم قدرته على فهم الفرق الهيكلي والأساسي بين مخطط بونزي وبيتكوين.

تقنين بيتكوين في الهند

وعلى الرغم من الموقف السلبي لبعض السياسيين، فقد حان الحكومة الهندية قرارا لتنظيم السوق وتوفير المجال حتى يلعب لبيتكوين التبادل التي خصصت قدرا كبيرا من الموارد لتوحيد السوق والصناعة.
في أبريل، محيط كالرا، الرئيس التنفيذي لشركة Coinsecure وقال، واحدة من أكبر الأسواق المالية بيتكوين في الهند Cointelegraph في مقابلة ان الحكومة الهندية قد بدأت أخيرا إلى اتخاذ بيتكوين على محمل الجد والنظر في إمكانية تنظيم السوق.
كالرا قال:
"وأخيرا، شيء إيجابي لهذه الصناعة. السلطات الآن تتخذ هذه التكنولوجيا على محمل الجد. كنا نحاول للحصول على انتباههم لسنوات حتى الآن. أنا سعيد لأنه يحدث كل ذلك في الوقت المناسب. في Coinsecure، ونحن نشهد زيادة كبيرة في عدد المستخدمين ومجلدات. نحن متفائلون بما سيحدث في هذه الأشهر الثلاثة المقبلة ".
يوم 20 يونيو، أعلنت CNBC الهند أن لجنة الحكومة الهندية قد حكمت لصالح تنظيم بيتكوين وحاليا بإنشاء فرقة عمل لإيجاد أطر تنظيمية مختلفة بهدف إضفاء الشرعية على كامل بيتكوين على المدى القصير.
وقبل الإعلان عن الحكومة الهندية، كريس بيرنيسك، ARK انفست " ، لاحظ الصورة الرصاص التشفير أن أحجام التداول في الهند كانت في  ازدياد. Burniske كشفت في وقت سابق ان سوق الصرف الهندي بيتكوين هو المسؤول عن تجهيز نحو 11 في المئة من الصفقات بيتكوين إلى USD.
شكرا لك ولمرورك